جديد المهرجان

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

براعم مبدعة تخطف جوائز الشعر والقصة في مهرجان “القراءة في احتفال” بالجلفة



أسدل مؤخرا الستار على فعاليات الطبعة الثالثة لمهرجان “القراءة في احتفال” الذي أقيم خلال الأيام الماضية بالمكتبة الولائية “جمال الدين بن ساعد” تحت رعاية وزيرة الثقافة “خليدة تومي” ووالي الولاية” بوستة أبو بكر الصديق”.
وشهد حفل الاختتام توزيع  جوائز لبراعم تألقت وأبدعت في مسابقات الشعر والقصة واللغات، وضمت لجان تحكيم المسابقات أسماء لأدباء معروفين على المستوى المحلي والوطني  مثل الشاعر والإعلامي “ميلود حميدة”، كما تم خلال الحفل تكريم الراحلين العلامة “الرايس محمد” والشاعر والصحفي “عامر دباب” إلى جانب الشاعر “يحي مسعودي” تقديرا لإخلاصهم وصدقهم في أعمالهم التي قدموها في سبيل النهوض بالمستوى الثقافي للولاية.
الحفل حضره عدد من المسؤولين ووجوه فنية وأدبية وإعلامية وبعض من عاشقي الفن والأدب الذين أبدوا إعجابهم بالمهرجان، وفي ختام الحفل الذي تولى تنشيطه الشاعر “أحمد رحمون” أكدت إدارة المهرجان على نجاح الطبعة الثالثة ضاربة موعدا لنشاطات ثقافية أخرى خلال الأيام المقبلة.
صوت الجلفة/موسى توفيق


grey براعم مبدعة تخطف جوائز الشعر والقصة في مهرجان القراءة في احتفال بالجلفة
grey براعم مبدعة تخطف جوائز الشعر والقصة في مهرجان القراءة في احتفال بالجلفة
grey براعم مبدعة تخطف جوائز الشعر والقصة في مهرجان القراءة في احتفال بالجلفةgrey براعم مبدعة تخطف جوائز الشعر والقصة في مهرجان القراءة في احتفال بالجلفة
براعم مبدعة تخطف جوائز الشعر والقصة في مهرجان “القراءة في احتفال” بالجلفة
  • العنوان : براعم مبدعة تخطف جوائز الشعر والقصة في مهرجان “القراءة في احتفال” بالجلفة
  • الكاتب :
  • الوقت : 4:13 ص
  • القسم:

شاهد ايضا

  • تعليقات
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top